القائمة الرئيسية

الصفحات

حريق داخل مزرعة مملوكة لـ “موسى مصطفى موسى” والمرشح الرئاسي يعلق على الحادثة


بعدما أندلع حريق داحل مزرعة يملكها المرشح الرئاسي “موسىى مصطفى موسى” والموجودة في منطقة “أبو النمرس”  في محافظة الجيزة، قال المرشح المحتمل للإنتخابات الرئاسية ورئيس حزب الغد المهندس “موسى مصطفى”، بأنه يعتقد عدم وجود أش شبهة جنائية خلف حريق مزرعته مساء يوم الأمس الأحد.
وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة مساءًا مع الإعلامي وائل الإبراشي والذي يذاع عبر قناة “دريم”، قال موسى مصطفى، بأن المزرعة قد شهدت حريق آخر، وذلك قبل أيام من إعلان ترشحه للإنتخابات الرئاسية، ومشددًا على كون واحد من أهم أسباب حدوث هذا الأمر، هو قيام العمال والحراس الموجودين هناك بإشعال النيران من أجل التدفئة في ليالي البرد القارصة.
ويذكر أن الحماية المدنية في مديرية أمن الجيزة، قد اكدت بأنها تمكنت من السيطرة على الحريق الذي نشب في مزرعة المرشح الرئاسي “موسى مصطفى” والموجود في منطقة أبو النمرس في محافظة الجيزة، وذلك دون وقوع أي خسائر في الأرواح، ولكن الخسائر مالية فقط حتى الآن.
وفي سياق منفصل، أكد حملة المهندس “موسى مصطفى” الإنتخابية، بأنها قد رصدت قرابة الـ20 مليون جنيه من أجل تمويل الحملة الدعائية للمرشح الإنتخابي ورئيس حزب الغد قبل أقل من شهرين فقط من موعد إجراء الإنتخابات والمتوقع له يوم 16 و17 مارس خارج البلاد للمثيمين في الخارج ويوم 26 و27 و28 مارس داخل مصر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات