القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل صوتي: رئيس قناة بماسبيرو يهدد باغتصاب صحفية


عرض الإعلامي جابر القرموطيتسجيلًا صوتيًا منسوبًا لرئيس إحدى القنوات المتخصصة في اتحاد الإذاعة والتليفزيون، هدد خلاله صحفية بالاغتصاب، متلفظًا بألفاظ خادشة للحياء.

أوضح التسجيل الذي عرضه “القرموطي” في برنامجه “مانشيت القرموطي”، على قناة “النهار”، أن رئيس القناة (والذي رفض البرنامج الكشف عن اسمه)، أكد أنه سيغتصب صحفية قائلاً: ” فيه صحفية أنا هاغتصبها، أنا أساسا بحب الاغتصاب وأنا من صغري بيمسكوني وأنا باغتصب أي حد,, وفي صحفي سبيت له الدين”.
من جانبه، وصف عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، رئيس القناة صاحب التسجيل بـ”الوقح  قليل الأدب”، قائلاً: “يستاهل ضرب الجزمة”، مؤكدًا أنه سيلاحق رئيس القناة بشكاوى لدي كافة الجهات المعنيه سواء ظهرت الصحفية المقصودة أو لا.
في نفس السياق، رفض أسامة البهنسي رئيس قطاع القنوات المتخصصة بماسبيرو الرد علي التسجيل الذي أذاعه “القرموطي” قائلا إنه سيحقق في الموضوع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات